الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب بيتيس يتطلع لصناعة التاريخ أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

01:33 18/02/2018

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس يوم غدٍ الأحد ، على أرضية ملعب بيينتو فيامارين ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وسيدخل الفريق الملكي اللقاء وهو منتشٍ بانتصاره الرائع في ذهاب دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان بنتيجة 3/1 ، وسيسعى زيدان لاستغلال هذه الروح المعنوية العالية لفريقه بتحقيق الفوز على الفريق الأندلسي لتقليص الفارق مع الثلاثي المتقدم في ترتيب الدوري .

وستمثل هذه المباراة حدثاً خاصاً لمدرب ريال بيتيس ، كيكي سيتين ، الذي يتطلع لصناعة التاريخ ، في حال تمكن من تحقيق نتيجة الفوز أمام ريال مدريد في مواجهة الغد .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن كيكي سيتين يسعى للفوز على ريال مدريد ذهاباً وإياباً في موسم واحد في الدوري الإسباني ، حيث سيكون ثالث مدرب في تاريخ ريال بيتيس يحظى بهذا الشرف المميز الذي لا يتكرر كثيراً .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن المدربين اللذين حققا هذا الإنجاز هما الإيرلندي باتريك أوكونيل في موسمي 1933/1934 ثم 1934/1935 ، بالإضافة لرافاييل إيريوندو موسم 1976/1977 .

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 42 نقطة ، متأخراً عن فالنسيا الثالث بنقطةٍ واحدةٍ فقط ، بينما يقبع ريال بيتيس في المركز الثامن برصيد 33 نقطة .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة