الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 خيارات في عقل زيدان لتعويض غياب توني كروس

أحمد تاضومانت

23:55 16/02/2018

تلقى ريال مدريد ضربة موجعة بإصابة نجم خط الوسط ، توني كروس ، بالتواء في الرباط الجانبي الخارجي في الركبة اليسرى ، خلال المواجهة الأخيرة للنادي الملكي .

وشارك اللاعب الألماني رفقة فريقه في مباراة القمة من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث واجه الميرنجي ضيفه باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو بيرنابيو وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3/1 .

وأوضحت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن زين الدين زيدان بمقدوره تعويض غياب توني كروس من خلال إقحام ماتيو كوفاسيتش في المباريات المقبلة ، أو اللعب بإيسكو في خط الوسط مع تواجد الـ “BBC” في خط الهجوم .

أما الحل الثالث حسب ” ماركا ” فهو اللعب بخطة 2/4/4 بتواجد ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز مع إجلاس إيسكو وأحد الثلاثي الهجومي على دكة البدلاء .

ويأمل الفريق الملكي عودة توني كروس للملاعب قبل مواجهة الإياب أمام النادي الباريسي في الشهر المقبل ، حيث أشارت الفحوصات الأولوية إلى إمكانية غياب كروس لـ4 أسابيع .

يذكر أن اللاعب قد تألق مع النادي الملكي بالفترة الماضية ويعد أحد أبرز أسلحة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخط الوسط ، إلى جانب كاسميرو ولوكا مودريتش .

ويحل ريال مدريد ضيفاً على ريال بيتيس ، يوم الأحد المقبل ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة