الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصدر بياناً طبياً بشأن إصابة توني كروس بالركبة

أحمد رمضان

16:58 16/02/2018

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الجمعة بياناً طبياً عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بشأن الإصابة التي يعاني منها اللاعب توني كروس على مستوى الركبة اليسرى.

وأظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها لاعب خط الوسط الألماني اليوم الجمعة أنه يعاني من التواء في الرباط الجانبي الخارجي في الركبة اليسرى ، لكن لم يتم تحديد مدة لغيابه عن الملاعب.

وتعرض توني كروس لهذه الإصابة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما سيغيب عن مباراة يوم الأحد المقبل ضد ريال بيتيس في الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وانضم النجم الألماني إلى قائمة الغيابات التي تضم خيسوس فاييخو ، ، لكن الهدف هو في استعادة توني كروس في أقرب وقت ممكن قبل المباراة الحاسمة ضد باريس سان جيرمان في السادس من مارس آذار القادم.

وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو ، مما يعني أنه بحاجة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة للحصول على بطاقة العبور إلى ربع النهائي.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة