الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يقطع الطريق على ريال مدريد بشأن هدفه

بلال محمد

21:45 15/02/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن رفض نادي توتنهام الإنجليزي، بالتفريط عن المدرب الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، إلى نادي ريال مدريد الذي يريد التعاقد معه، ليحل محل الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد سوء نتائج ومستوى الفريق الأبيض هذا الموسم، والتعاقد مع الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو من توتنهام الإنجليزي.

ويقدم نادي توتنهام الإنجليزي، مستويات رائعة للغاية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، وذلك بعد منافسة الفريق كل موسم على بولة البريميرليج، والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مستمر.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي توتنهام الإنجليزي، يفكر في زيادة راتب المدرب الأرجنتيني ماورويسيو من 6 ملايين يورو إلى 10 ملايين، ليقطع الطريق على ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي أيضاً المهتم بضمه.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة