الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسيميرو: ملوك أوروبا عادوا إلى البطولة المفضلة

بلال محمد

15:21 14/02/2018

نشر النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قبل المواجهة المرتقبة بين فريقه وباريس سان جيرمان الفرنسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وعبر البرازيلي كاسيميرو عن سعادته بعودة فريقه ريال مدريد للعب في البطولة المفضلة دوري أبطال أوروبا بنشر فيديو على “تويتر” قائلاً: “دوري الأبطال عاد، وملوك أوروبا عادوا، هلا مدريد”.

ويضع نادي ريال مدريد الإسباني، أمل كبير في الفوز على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والوصول إلى أدوار متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخروج من كأس الملك واحتلال المركز الثالث وراء المتصدر برشلونة بفارق 17 نقطة.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة