الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو: سيكون من الخطأ أن نفكر فقط في نيمار

أحمد رمضان

17:40 13/02/2018

تحدث مارسيلو جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني عن المباراة الصعبة التي سيخوضها فريقه يوم غداً الأربعاء ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد المدافع البرازيلي أنه سيكون من الخطأ التركيز فقط على نيمار في هذه المرحلة بسبب تواجد العديد من اللاعبين المميزين في باريس سان جيرمان ، مشيراً إلى أن نادي ريال مدريد غير مطالب بإثبات أي شيء لأي شخص.

وقال مارسيلو فى مؤتمره الصحفي : “لقد تبادلت عدة رسائل مع نيمار ولكننا لم نتحدث عن كرة القدم ، باريس سان جيرمان ليس نيمار فقط ، بل هو فريق جيد جداً وسيكون من الخطأ التفكير فقط به وترك بقية أعضاء فريقه”.

وحول رأيه في مباراة الغد واضاف : “باريس سان جيرمان فريق هجومي وسجل الكثير من الأهداف ، أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة جداً لأننا فريقين هجوميين ولكن نتيجة مباراة الغد لن تحسم المتأهل لأن المواجهة عبارة عن مباراتين”.

وشدد مارسيلو على أن ريال مدريد لديه دافع كبير جداً ضد باريس سان جيرمان وقال : “نحن نعرف ماذا يعني الفوز في هذه المسابقة أو الفوز في كل مباراة ، هو شيء يحفزنا كثيراً ، لقد فزت بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد ولكن الدافع في كل يوم هو القتال والتدريب للفوز أكثر وهذا يساعدنا كثيراً قبل هذه المباراة للدفاع عن هذا اللقب”.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة