الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غاريث بيل يفك النحس ويحتفل بطريقة مثيرة للجدل

رامي جرادات

01:09 16/03/2015

تمكن جاريث بيل جناح ريال مدريد من زيارة شباك المرمى خلال مواجهة ليفانتي في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني بعد صيام عن التسجيل دام لتسعة مباريات في مختلف البطولات.

وسجل بيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 18 بعد أن تابع مقصية زميله كريستيانو رونالدو التي أبعدها المدافع عن خط المرمى، ثم سجل الهدف الثاني بعد أن لمست تسديدة الدون قدمه بشكل يبدو غير متعمد عند الدقيقة 40.

ويتقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل على ليفانتي مع نهاية الشوط الأول في المواجهة التي تلعب على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

إقرأ أيضاً: ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً: ريال مدريد يحسم صفقة حارس أرجنتيني موهوب

واحتفل غاريث بيل بعد تسجيله الهدف الأول بوضع يديه على أذنيه، وتوقعت صحيفة ماركا الإسبانية أن هذا الاحتفال من النجم الويلزي يرد فيه على الانتقادات التي وجهتها له وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، أو أنه كان يقصد توجيه رساله لجماهير ريال مدريد بأنه لا يكترث لصافرات الاستهجان.

وبالغ صاحب 25 عام في طريقته احتفاله عندما ذهب إلى راية زاوية الملعب وركلها في قدمه بكل قوة، مما يدل أن اللاعب كان يبحث عن تسجيل هذا الهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة