الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يسجل ويصنع .. هل استيقظ ” الوحش ” من سباته ؟

أحمد تاضومانت

00:53 11/02/2018

لم يكن موسم البرتغالي كريستيانو رونالدو جيداً على صعيد الدوري الإسباني هذا الموسم ، لكن حضوره أصبح بارزاً في آخر مباريات نادي ريال مدريد في مسابقة الليجا .

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاث أهداف أمام ريال سوسيداد وصنع هدفاً آخر ، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب فعاليات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وفي آخر 4 مباريات في الليجا ، سجل كريستيانو رونالدو 5 أهداف وصنع هدفين ، ما يؤكد عودة صاروخ ماديرا لمستواه المعهود قبل المواجهات الطاحنة في دوري الأبطال .

واستطاع كريستيانو رونالدو تسجيل 15 هدفاً ضد ريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو ، ليصبح الفريق الباسكي الخصم المفضل النجم البرتغالي في معقل ريال مدريد .

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني إلى الهدف العاشر ليكون على بعد 11 أهداف أخرى عن ليونيل ميسي المتصدر .

هذا بالإضافة إلى أن النجم البرتغالي وصل إلى هدفه الـ551 في مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها ، حيث خاض 745 مبارة ، سجل خلالها 5 أهداف مع سبورتينج لشبونة ، و 118 هدفا مع مانشستر يونايتد ، و 428 هدفا بقميص ريال مدريد .

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويأمل عشاق الفريق الملكي توهج كريستيانو رونالدو لفك حصون الفريق الباريسي .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة