الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بروسيا دورتموند يحدد سعر التخلي عن بوليسيتش

أحمد تاضومانت

22:28 09/02/2018

أبدت العديد من الأندية الأوروبية العملاقة رغبتها في التعاقد مع كريستيان بوليسيتش ، صانع ألعاب فريق بروسيا دورتموند الألماني ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وذكرت صحيفة ” سبورت 1 ” أن نادي بروسيا دورتموند وضع مبلغ 100 مليون يورو لبيع بوليسيتش لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه .

وتسعى العديد من الأندية لضم كريستيان بوليسيتش على غرار مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين وبايرن ميونخ الألماني ونادي ريال مدريد الإسباني .

ويعد بوليسيتش من ضمن أبرز المواهب الشابة في كرة القدم حول العالم في الوقت الحالي ، إذ يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه في الدوري الألماني .

وخاض اللاعب البالغ من العمر 19 سنة 26 مباراة مع بروسيا دورتموند هذا الموسم في جميع المسابقات ، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين لزملائه .

ويرتبط كريستيان بوليسيتش مع بروسيا دورتموند بعقد حتى عام 2020 ، وترغب إدارة أصفر الفيستيفالي تمديد عقده ، لكن في حال قرر اللاعب الرحيل ، عليه جلب سعر 100 مليون يورو .

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن اللاعب الأمريكي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل ، رغم الاهتمام المتزايد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة