الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يكشف مدى حظوظ ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

أحمد رمضان

18:00 09/02/2018

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن كيفية التحضير للمباراة المنتظرة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والطريقة التي سيتعامل بها مع الهجوم الكاسح الذي يتمتع به النادي الفرنسي.

وازداد الحديث في الأيام الماضية عن التشكيلة التي سيدخل بها زيدان لمواجهة القوة الهجومية التي يتمتع بها باريس سان جيرمان ، والذي يعتبر الفريق الأقوى على صعيد تسجيل الأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وسئل زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم عن السبب الذي يجعله واثقاً من إقصاء باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكيفية إقناع لاعبيه بأن لديهم القدرة التامة على مواجهة هذا النوع من الفرق الكبيرة بطريقة عدوانية.

وقال المدرب الفرنسي : “لست واثقاً من أي شيء ، أنا فقط أعرف بأننا سنقدم كل شيء ، لا أحد يعرف ماذا سيحدث يوم الأربعاء ، نحن نريد أن نقدم كل ما لدينا بشكل جيد ، ليس لدينا أي يقين بالتأهل ولكننا نركز ، أولاً مباراة غداً ومن ثم الأربعاء”.

وحول كيفية إقناع اللاعبين بإمكانية القضاء على باريس سان جيرمان واضاف : “وضع الأقدام على الأرض هو أمر مهم جداً للسير في الطريق الصحيح ، أنا مهتم في تقديم كرة قدم جيدة ولكن عندما لا نسيطر على الكرة فسوف نلعب بشكل عدواني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة