الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي سيجري تغييرات عديدة في مواجهة ليفانتي

رامي جرادات

19:11 13/03/2015

توقعت صحيفة آس الإسبانية أن يقوم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق أمام ليفانتي يوم الأحد المقبل في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الإيطالي سيجلس توني كروس على مقاعد البدلاء ليمنحه قسط من الراحة بعد أن شارك في معظم مباريات الفريق هذا الموسم، بالإضافة إلى تجنب حصول الدولي الألماني على البطاقة الصفراء الخامسة قبيل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في 22 من مارس الجاري.

وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد إلى عدم رغبة أنشيلوتي بالمخاطرة في إيسكو أيضاً كونه هو الآخر لديه أربع بطاقات صفراء وسيغيب عن لقاء برشلونة في حال حصوله على إنذار في مواجهة ليفانتي.

إقرأ أيضاً: ريال مدريد يريد حسم صفقة بوبجا من الآن

إقرأ أيضاً: نيمار: (MSN) برشلونة أفضل من (BBC) ريال مدريد

وأكدت الصحيفة أن الكرواتي لوكا مودريتش سيكون حاضراً في التشكيلة الأساسية إلى جانب كل من لوكاس سيلفا وإيسكو في حال قرر المدرب إقحامه.

ومن جانبها أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى عودة سيرجيو راموس لكنها استبعدت مشاركته أساسياً على حساب رافييل فاران كونه ما زال بحاجة لاستعادة لياقته البدنية بشكل أكبر.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن برشلونة الذي خطف الصدارة في الأسبوع الماضي بعد سقوط النادي الملكي أمام أتلتيك بيلباو بهدف دون رد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة