الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز: أنشيلوتي سيبقى في منصبه مهما حدث

احمد الملاح

18:46 12/03/2015

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيبقى على رأس عمله بغض النظر عن نتائج الفريق في نهاية الموسم.

وتناولت وسائل الإعلام الإسبانية عدة تقارير حول إمكانية رحيل أنشيلوتي عن منصبه بسبب نتائج ريال مدريد المتواضعة في الأسابيع الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وتنازل ريال مدريد عن كرسي الصدارة في الدوري الإسباني لصالح غريمه برشلونة عقب الخسارة من أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل يوم السبت الماضي، وبعد ثلاث أيام من ذلك سقط بقسوة على أرضه وبين جماهيره أمام شالكه الألماني بنتيجة 4-3 في إياب الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال بيريز في مؤتمر صحفي عقده اليوم" لقد جئت هنا لأتحدث إليكم لأننا نواجه ضغوطات كبيرة، لدينا الثقة الكاملة في مدربنا ولاعبينا، أيا كان ما سيحدث في الأسابيع المقبلة سيبقى أنشيلوتي مدرب ريال مدريد".

إقرأ أيضاً: رئيس رابطة الأندية الإسبانية يهدد بإلغاء نهائي كأس الملك

إقرأ أيضاً: اقصاء مورينيو يجبر عذال أنشيلوتي على الصمت

وأضاف" لدينا أفضل مدرب وأفضل لاعبين في العالم، ريال مدريد حظي باحترام العالم بعد أن لعبنا كرة قدم رائعة وحققنا الفوز بلقب دوري الأبطال بعد سنوات طويلة من الانتظار،هؤلاء اللاعبين جزءاً من تاريخ هذا النادي والإنجازات التي تحققت بفضلهم، ونحن بحاجة إلى أن نكون معاً قبيل التحديات المقبلة".

ورحب بيريز بالانتقادات التي توجه لريال مدريد طالما أنها في مصلحة الفريق مشيراً إلى ضرورة مواصلة الدعم الجماهيري للملكي في مثل هذا الوقت الصعب حسب قوله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة