الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان: سان جيرمان لا يقلقني وهذا سبب خروج رونالدو

02:40 04/02/2018

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سبب قيامه باستبدال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو خلال المباراة التي انتهت بتعادل ريال مدريد مع ليفانتي بهدفين لمثلهما مساء السبت ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

وشهدت الدقيقة 82 من المباراة خروج كرستيانو رونالدو ودخول ماركو أسينسيو بدلاً منه، وأظهرت اللقطات التلفزيونية وجه اللاعب البرتغالي غاضباً أثناء تواجده على مقاعد البدلاء.

وقال زيدان عن خروج رونالدو من المباراة “لقد قمت باستبداله لأنني احتجت لاعب وسط رابع في التشكيلة الأساسية، القرار لم يكن ضمن اتفاقٍ بيننا”.

وسئل المدرب الفرنسي عن إمكانية إقالته في حال خرج من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، ليجيب بالإشارة إلى عدم قلقه من المنافس، مؤكداً أن مباراة ريال سوسيداد القادمة في الدوري الإسباني تعتبر الشيء الذي يفكر به.

وعن التعادل أمام ليفانتي، صرح زيزو “لقد سيطرنا على أجواء المباراة لكن المنافس استغل أخطائنا وسجل هدفين وبالتأكيد لسنا سعداء بهذه النتيجة، كان علينا مواصلة السيطرة بعد تسجيل الهدف الثاني، لكننا لم نعمل جيداً”.

وأضاف “علينا العمل بشكلٍ أكبر لأني منزعج لعدم تفادي الهدف الثاني، لكننا لم نخسر المنافسة على الدوري الإسباني رغم الفارق الكبير”.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة وبفارق 18 نقطة عن المتصدر برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة