الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركوس يورينتي يقترب من مغادرة ريال مدريد

02:12 31/01/2018

لاتزال هناك 3 أندية تنتظر قرار ريال مدريد النهائي بخصوص متوسط الميدان الشاب ماركوس يورينتي، حيث أن اللاعب مرشح للرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية.

وحسب صحيفة “آس” فإن ديبورتيفو ألافيس لايزال ينتظر رداً نهائياً من ريال مدريد بخصوص عرض استعارة ماركوس يورينتي حتى نهاية الموسم حيث أن اللاعب وافق مبدئياً على الانتقال مجدداً إلى آلافيس لكن المدرب زين الدين زيدان لا يفضل خروج أي لاعب قبل نهاية الموسم.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ماركوس يورينتي يدخل كذلك ضمن اهتمامات ديبورتيفو لاكورونيا ونيوكاسل الإنجليزي، لكن القرار النهائي يبقى في يد المدرب زين الدين زيدان الذي يمكن أن يمنح فرصة إعارة جديدة لمتوسط ميدانه الشاب قبل إغلاق سوق الانتقالات مع حلول منتصف ليلة الأربعاء.

ويرتبط ماركوس يورينتي (23 سنة) مع ريال مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي شارك في 6 مباريات فقط في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري مع الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة