الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل تدخل اليويفا سيجبر باريس على بيع نيمار إلى ريال مدريد ؟

سامر جرادات

18:19 27/01/2018

ازداد الحديث عن انتقال نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد في الأسابيع الماضية في ظل تزايد الأنباء التي تتحدث عن رغبة الريال في خلق ثورة في صفوفه الصيف المقبل، مع تزايد الأنباء التي تتحدث عن عدم ارتياح البرازيلي في الدوري الفرنسي.

صحيفة ماركا الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن الصفقة التي ستحطم الأرقام القياسية في السوق ستعتمد بشكل رئيسي على عدة عوامل أهمها رغبة اللاعب، وثانيها، يتعلق بمدى قبول باريس سان جيرمان لفكرة رحيل نجمه الأول حالياً بعد عام فقط من التعاقد معه.

ماركا نوهت إلى أن تدخل اليويفا في صفقات باريس سان جيرمان وفتحه تحقيقات خاصة حول مدى مخالفته قوانين اللعب النظيف مالياً ربما يدفع الأخير للقبول بفكرة رحيل نيمار.

وتتوقع الصحف أن يكون باريس سان جيرمان مطالباً بتأمين مبلغ 100 مليون يورو عبر بيع أحد لاعبيه، أو مجموعة لاعبين، وهذا الرقم مبدئي فقط وقابل للزيادة بناءً على ما تكشفه النتائج النهائية للتحقيقات في مارس المقبل.

وسيحاول باريس الوصول إلى حل سريع قبل نهاية حزيران من عام 2018 لكي يتجنب العقوبات المحتملة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في حال ثبُتت مخالفته لقوانين اللعب النظيف مالياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة