الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناتشو ثالث أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في الليجا

بلال محمد

22:26 21/01/2018

حقق المدافع العملاق ناتشو فيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، رقماً رائعاً للغاية بعد هدفيه الذي سجلهما لصالح الفريق الملكي، خلال مواجهة نادي ديبورتيفو لاكورونا في بطولة الليجا.

وفاز نادي ريال مدريد عصر اليوم الأحد، على حساب نادي ديبورتيفو لاكورونا بسبعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة العشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا، على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الأبيض.

وبعد أن سجل الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز البالغ من العمر 28 عاماً، هدفين في مرمى نادي ديبورتيفو لاكورونا، أعتلى إلى المركز الثالث في قائمة أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في بطولة الدوري الإسباني منذ الموسم الماضي بـ7 أهداف، خلفاً للمتصدر سيرجيو راموس زميله في ريال مدريد، ودييجو لورينتي لاعب الفريق الباسكي ريال سوسييداد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى النقطة 35 في المركز الرابع من بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراة مؤجلة، خلف المتصدر برشلونة بفارق 16 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة