الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستانو رونالدو أمام ديبورتيفو .. هل حان وقت استفاقة ” الوحش ” ؟!

أحمد تاضومانت

16:26 21/01/2018

يستضيف ريال مدريد منافسه فريق ديبورتيفو لاكورونيا على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، مساء اليوم الأحد ، لحساب مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقالت صحيفة ماركا ” إنها ساعة الوحش ” ، في إشارة إلى كريستيانو رونالدو الذي تعقد عليه جماهير النادي الملكي آمالها في عودة فريقها لسكة الانتصارات بعد سلسلة من التعثرات المتتالية في مسابقة الليجا .

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه حان الوقت بالنسبة لكريستيانو رونالدو للاستيقاظ للنصف الثاني من الموسم ، وهو النصف الذي يتم فيه حسم الجوائز التي يحبها البرتغالي كما فعل الموسم الماضي .

ولم يحقق صاحب الـ5 كرات ذهبية أرقاماً مميزة في النصف الأول من الدوري المحلي ، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف ، في الوقت الذي سجل فيه ليونيل ميسي 17 هدفاً .

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الخامس مؤقتاً برصيد 32 نقطة ، بعد انتصار فياريال بالأمس ، ويأمل النادي الملكي في استعادة المركز الرابع مساء اليوم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة