الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لن يستعيد راموس أمام ديبورتيفو لاكورونا

سامر جرادات

03:56 21/01/2018

ما زال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بعيد عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة مما سيحرمه من اللعب في مواجهة ديبورتيفو لاكورونا في الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

راموس غاب عن تدريبات ريال مدريد الجماعية صباح السبت واكتفى بإجراء التمارين المنوعة في الصالة الرياضية من أجل الشفاء من الإصابة التي ألمت به.

وسيبتعد بذلك ريال مدريد رفقة خيسوس فاييخو عن مواجهة لاكورونا، مما يعني بأنه ناتشو فرنانديز ورافاييل فاران سيلعبان سوياً في مركز قلب الدفاع منذ بداية اللقاء.

 تابع : أخبار مباراة ريال مدريد اليوم – أخبار مباراة ريال مدريد القادمة

راموس غاب عن جميع مباريات ريال مدريد في العام الحالي 2018 ، وهو ما تسبب في تراجع النتائج بشكل مستمر ومتواصل في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

ويحتاج ريال مدريد للانتصار بشكل ضروري وملح جداً، حيث أنه تراجع للمركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإسباني، وهو بحاجة للنقاط الثلاث حتى يستعيد المركز الرابع من فياريال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة