الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يتحلى زيدان بالشجاعة الكافية لإجلاس رونالدو على دكة البدلاء ؟

أحمد تاضومانت

02:49 17/01/2018

يقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستويات متواضعة في مسابقة الدوري الإسباني ، حيث لم يُفلح صاروخ ماديرا في تسجيل سوى 4 أهداف بعد مرور 19 جولة ، وهو رقم لا يتناسب مع لاعب فاز في العام الماضي بالكرة الذهبية .

وترى صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أنه يتوجب على مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان ، إجلاس اللاعب البرتغالي على مقاعد البدلاء ، ومنح ثقة أكبر للاعبين الشباب وبالخصوص صاحب القدم اليسرى الساحرة ماركو أسينسيو .

وأكدت الصحيفة البريطانية أن هذا القرار سيعود بالنفع على كريستيانو رونالدو نفسه ، من خلال منحه المزيد من الراحة على اعتبار أنه على مشارف الـ34 عاماً .

وأوضحت الصحيفة السالفة الذكر ، أن جلوس كرسيتيانو رونالدو على دكة البدلاء سيساعده أيضاً على التفكير في مستقبله الكروي ، واتخاذ قرار حاسم في نهاية الموسم إما بالبقاء والاعتزال داخل أروقة النادي ، أو مغادرة الأبيض الملكي واللعب في مانشستر يونايتد أو فريق العاصمة الباريسي ، خصوصاً بعدما أكدت التقارير الصحفية أن ريال مدريد رفض تجديد عقده في الوقت الحالي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

الأكثر قراءة