الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يُفعّل خطة الموسم الماضي مع كريستيانو رونالدو

أحمد تاضومانت

22:34 16/01/2018

سيفعل زين الدين زيدان ، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، خطة الموسم الماضي مع نجمه كريستيانو رونالدو ، حيث سيعطيه بعض الراحة في المباريات الأقل أهمية وخاصة في كأس ملك إسبانيا .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن نادي ريال مدريد سيتوجه إلى ليجانيس بدون رونالدو ، حيث قرر زين الدين زيدان الاعتماد على الخطة المقررة لدى كريستيانو رونالدو منذ بداية الموسم ، وهي الحفاظ على طاقته كما فعل في الموسم الماضي عندما ظهر في الأوقات الحاسمة .

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى أن زيدان استبعد فكرة الحصول على الليجا مما اضطر المدرب الفرنسي للتفكير بالفريق من ناحية الحفاظ على طاقتهم لنهاية الموسم ، الخطة الاحتياطية لدى زيدان هي إراحة بعض اللاعبين في رحلة الفريق إلى ليجانيس يوم الخميس .

وأضافت ” ماركا ” أن غياب كريستيانو وبعض عناصر الفريق الرئيسيين في كأس ملك إسبانيا ، سيكون مؤكداً لأن زيدان يريد إعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن رونالدو في الموسم الماضي في الكأس ضد سيلتا فيجو ، لم يشارك في مباراة الذهاب في السانتياجو بيرنابيو ، ولكن في الإياب في البلايدوس كان أساسياً لأن الفريق كان بحاجة لجميع عناصرة من أجل التأهل .

يذكر أن ريال مدريد تأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد إقصائه لريال نومانسيا بنتيجة 5/2 في مبارتي الذهاب والإياب .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

الأكثر قراءة