الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيماً يقدم طلباً للرحيل عن ريال مدريد .. وفلورنتينو يفكر!

أحمد رمضان

17:50 16/01/2018

اقترح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية للحد من الانتقادات التي يتعرض لها النادي خلال الوقت الحالي.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد وعد كريم بنزيما بالتفكير في مسألة رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو ودراسة العروض المقدمة من آرسنال للتعاقد معه.

وتعرض بنزيما للعديد من الانتقادات العنيفة خلال الموسم الجاري وخصوصاً في الدوري الإسباني ، وذلك بسبب ضعف مستواه التهديفي والبدني واهدار الكثير من الفرص أمام المرمى.

وأشارت هذه المصادر أن آرسنال لديه رغبة حقيقة بالتعاقد مع كريم بنزيما في يناير / كانون الثاني الحالي ، لكن المشكلة تكمن في السعر الكبير الذي يريده ريال مدريد مقابل التخلي عنه.

وتبلغ قيمة المبلغ الذي قدمه آرسنال للحصول على بنزيما ما يقرب من 40 مليون يورو ، وهو بعيد جداً عن مبلغ قدره 60 مليون يورو الذي حدده النادي الملكي للاستغناء عن مهاجمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة