الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس رودريجيز يعرف اسم مدرب ريال مدريد الجديد

بلال محمد

14:30 16/01/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الساعات الأخيرة، عن علم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد والمعار إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، اسم مدرب الفريق الجديد خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

ويفكر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من قيادة الفريق الملكي، بعد مستوى اللوس بلانكوس السيء للغاية هذا الموسم، وابتعاد برشلونة في صدارة الليجا بفارق عدد كبير من النقاط.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، يعلم بكل ما يدور في نادي ريال مدريد الإسباني، ويعرف أن يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني، هو بديل زيدان في قيادة الفريق الملكي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأيام الماضية، تشير إلى موافقة يواكيم لوف على خلافة زيدان في تدريب نادي ريال مدريد الإسباني عقب نهاية مهمته مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018، ولكن يشترط عودة خاميس روديجيز من نادي بايرن ميونخ في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة