الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز يضع مورينيو ضمن أولوياته لخلافة زيدان

بلال محمد

16:17 15/01/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في التعاقد من جديد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخلافة الفرنسي زيدان في قيادة الفريق الملكي.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من سوء مستوى ونتائج خلال هذا الموسم، خاصة وبعد تربع نادي برشلونة الكتالوني على صدارة الليجا بفارق 16 نقطة، والخسارة في الكلاسيكو بنتيجة ثقيلة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن أن فلورنتينو بيريز قرر إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه، في حالة خروج نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارات إلى أن فلورنتينو بيريز على علاقة جيدة للغاية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ويحاول إقناعه بالرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتولي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو تولى قيادة نادي ريال مدريد الإسباني لمدة 3 مواسم، قبل أن يقرر فلورنتينو بيريز إقالته، بسبب حصول الفريق على عدد بطولات قليل للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة