الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد قرر بيع دي ماريا لأنه لاعب قبيح في الميدان

أحمد رمضان

20:18 02/03/2015

أعرب مساعد المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني كارليس ريكساش عن اعتقاده بأن ريال مدريد قرر الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الصيف الماضي لأنه كان لاعباً قبيحاً جداً وليس وسيماً مثل الآخرين حسب تعبيره.

وساهم أنخيل دي ماريا في حصول ريال مدريد على اللقب العاشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا في العام الماضي ، قبل أن ينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل مبلغ قياسي في بريطانيا قدره 59.7 مليون جنيه استرليني.

ويعتقد كارليس ريكساش أن مخاوف ريال مدريد على العلامة التجارية الخاصة بهم والصورة التي ظهر عليها دي ماريا كانت السبب الرئيسي وراء رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو ، وأن رئيس النادي يسعى إلى تكون فريق من العمالقة.

وقال ريكساش في مقابلة مع إذاعة "ريجيو7" الإسبانية : "رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يبحث في السوق العالمية ويريد تكوين فريق من العمالقة من أجل إمتاع الجميع ، هل تفهم ما أعنيه (يخاطب الصحفي الذي أجرى معه المقابلة)".

وذكّر أسطورة برشلونة بما حدث مع المدرب فيسنتي ديل بوسكي الذي خرج من ريال مدريد رغم فوزه في دوري أبطال أوروبا مرتين واضاف : "ديل بوسكي دي ماريا هما شخصان قبيحان للغاية في نظر ريال مدريد ، وهما مختلفين عن توني كروس وجيمس رودريجيز".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

الأكثر قراءة