الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يحاول خطف إيسكو من ريال مدريد

بلال محمد

00:51 15/01/2018

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن محاولة المدرب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خطف إيسكو ألاركون من ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من سوء مستوى ونتائج خلال هذا الموسم، خاصة وبعد تربع نادي برشلونة الكتالوني على صدارة الليجا بفارق 16 نقطة، وذلك قد يدفع الكثير من اللاعبين إلى الرحيل.

ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن الفليسوف بيب جوارديولا يريد استغلال الوضع السيء لنادي ريال مدريد هذا الموسم، بالتعاقد مع نجمه ألاركون إيسكو في الموسم القادم، الذي كان يسعى لضمه منذ قدومه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارات إلى أن المدرب بيب جوارديولا على تواصل مع وكيل إيسكو ألاركون، وعلى الرغم من تجديد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية من بضعة أشهر، إلا أن بيب يدفع مسؤولو مانشستر سيتي الإنجليزي، بإقناع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالتخلي عن اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة