الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ينهار بعد نهاية السلسلة التاريخية !

22:28 13/01/2018

يواصل ريال مدريد السير في النفق المظلم خلال الموسم الحالي بتلقيه خسارة جديدة أمام فياريال بهدفٍ نظيف ولأول مرة من “الغواصات الصفراء” على ملعبه سانتياجو برنابيو.

المعاناة لم تأتي اليوم بل هي استمرار لما يحصل في الموسم الحالي، الابتعاد بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق نقطة عن الخامس فياريال وثلاث نقاط عن السادس إشبيلية.

ريال مدريد منذ 25 مباراة فشل في التسجيل في ست مباريات وهذا دليل على انهيار ريال مدريد، والانهيار جاء بعد نهاية سلسلة التسجيل في 73 مباراة متتالية في كل البطولات وذلك من آبريل 2016 حتى سبتمبر 2017.

عدم التسجيل في ست مباريات من أخر 25 مباراة دليل على انهيار ريال مدريد بعد السلسلة التاريخية التي حققها من ناحية تسجيل الأهداف في المباريات مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة