الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يفضل انتقال هاري كين إلى برشلونة عن ريال مدريد

بلال محمد

14:17 10/01/2018

أكدت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، أن نادي توتنهام الإنجليزي، يفضل انتقال مهاجمه هارين إلى النادي الكتالوني برشلونة عن ريال مدريد، بسبب النجم البرتغالي أندريه جوميز.

وخرجت الكثير من الشائعات في إنجلترا وإسبانيا، تشير إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، يضع هاري كين في أولويات الميركاتو الصيفي، خاصة مع العقم التهديفي للفريق الأبيض هذا الموسم.

وأشارات الصحف ووسائل الإعلام الإسباني، إلى أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، يريد التعاقد مع النجم البرتغالي أندريه جوميز من النادي الكتالوني برشلونة، لذلك يفضل انتقال مهاجمه هاري كين إليهم في حالة رحيله لتسهيل الصفقة.

وقالت أن الدولي البرتغالي أندريه جوميز الذي حصل على يورو 2016 مع منتخب بلاده، يريد الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، خاصة وبعد خروجه من حسابات المدرب الجديد إرنستو فالفيردي، وتترقب عدة أندية إنجليزية من بينهم توتنهام موقفه مع البلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة