الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يخاطب نجوم ريال مدريد والشبان يعترضون .. ماذا قال؟

سامر جرادات

14:02 10/01/2018

اجتمع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بلاعبيه لمدة 45 دقيقة أمس الثلاثاء خلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك من أجل تقييم الوضع الراهن للفريق بعد تراجع نتائجه بشكل واضح في الموسم الحالي.

إذاعة كادينا سير نشرت جزءاً مما قاله زيدان للاعبيه، حيث حاول تحفيزهم على القتال والعمل، كما أكد لهم مجدداً بأنه لن يتخلى عنهم مهما حدث.

وقال زيدان للاعبيه “حينما تسير الأمور مثلما عليه الآن، أي تسير عكس ما نريده، فإن وصفتي الجاهزة هي: العمل، والعمل، والعمل، ما نحن بصدد القيام به هو العمل أكثر من أي وقتٍ مضى. لن نركز على الجانب البدني أو الذهني، بل سنركز على كل شيء”.

وأضاف “حينما يخطئ أحد اللاعبين سأقوم بمساعدته، لن أجلد لاعبي فريقي لأننا جميعاً مذنبون، نحن جميعاً على نفس القارب”.

ورغم أن كلمات زيدان لقيت أذناً صاغية لدى نجوم الفريق، إلا أن اللاعبين الصغار في السن والذين لم يلعبوا كثيراً عبروا عن استيائهم للمدرب بكلمات هجومية ومحددة “ليس صحيحاً أن من يبذل مجهوداً أكبر في التدريبات سيتواجد بعد ذلك على الدكة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

الأكثر قراءة