الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يكشف عن اللاعب الوحيد الذي يريد ضمه في يناير

بلال محمد

12:10 10/01/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأربعاء، عن اللاعب الوحيد الذي يريد ضمه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويصر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تصريحاته، على أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لا يحتاج إلى أي تدعيمات في الشتاء، على الرغم من معاناة الفريق الأبيض هذا الموسم، خاصة وبعد تصدر غريمه نادي برشلونة بطولة الليجا بفارق 16 نقطة.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والمقربة من الفريق الأبيض، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لا يريد ضم أي لاعب في الميركاتو الشتوي الجاري، إلا مواطنه نبيل فقير نجم نادي أولمبيك ليون المتألق.

وقالت أن زيدان لا يريد ضم أي صفقات ثقيلة في يناير، ولكن في حالة انضمام الموهبة الفرنسية نبيل فقير إلى الفريق الملكي ريال مدريد لن يرفض ذلك، خاصة وبعد تصريحاته التي أكد فيها أنه لن يقول لا أبداً لمواطنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة