الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودريجيز يرفض العودة إلى ريال مدريد في وجود زيدان

بلال محمد

12:22 09/01/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، عن رفض النجم الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد والمعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، العودة إلى الفريق الأبيض مرة أخرى في وجود المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التخلي عن الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز البالغ من العمر 26 عاماً، ورحيله إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، بعد خروجه من حساباته في الموسم الماضي.

وخرج رودريجيز في تصريحات صحفية عن رحيله من ريال مدريد قائلاً: “كل مدرب في العالم لديه نوعية مفضلة من اللاعبين، وأعتقد أنني لست من ضمن هؤلاء بالنسبة لزيدان، على الرغم من تقديم كل ما لدي عندما تتيح لي الفرصة”.

وأشارات التقارير الصحفية ووسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن الكولومبي جيمس رودريجيز لن يعود إلى نادي ريال مدريد، إلا مع رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الرجل الذي قرر مغادرته في الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة