الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام ريال مدريد الحالية مع زيدان أسوأ من حقبة بينيتيز

أحمد رمضان

01:42 09/01/2018

كشفت الأرقام والاحصائيات منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإسباني لكرة القدم أن ما حققه ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان متواضع للغاية بالمقارنة مع حقبة المدرب رافاييل بينيتيز.

وقرر نادي ريال مدريد إقالة المدرب رافاييل بينيتيز في الرابع من فبراير / شباط عام 2016 ، رغم أن النتائج التي حققها في ذلك الوقت لم تكن بالسوء الذي يحققه فريق الميرينجي مع زيدان.

وأقيل بينيتيز بعد 18 جولة فقط على بداية موسم 2015-2016 بعدما حصد 37 نقطة ، حيث كان ريال مدريد يحتل المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن برشلونة الذي كان يتصدر الترتيب العام.

ويبتعد ريال مدريد حالياً عن برشلونة المتصدر بفارق 16 نقطة بالنظر إلى نفس الفترة من الموسم الماضي ، وهو يملك مباراة مؤجلة أمام ليجانيس ، لكنه يحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

وتمكن النادي الملكي من الحصول على 32 نقطة خلال ثماني عشر جولة في الدوري الإسباني مع وجود مباراة مؤجلة ، أي بفارق خمس نقاط عن حقبة رافاييل بينيتيز الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة