الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خلاف بين زيدان وبيريز على صفقة ريال مدريد الصيفية

بلال محمد

01:46 07/01/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، عن خلاف بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ومدرب الفريق زين الدين زيدان، على من يستحق إرتداء القميص الأبيض في الصيف ما بين نيمار وهازارد.

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للدخول بقوة في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد سوء نتائج ومستوى الفريق خلال هذا الموسم، وابتعاد غريمه التقليدي برشلونة في صدارة الليحا بفارق كبير من النقاط.

ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن الثنائي فلورنتينو بيريز وزيدان اتفقا على تدعيم الفريق بلاعب من بين البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والبلجيكي إدين هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم خلال الصيف المقبل.

وأشارات إلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يريد التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد، بينما يصر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يرفض زيدان قدومه لأنه يثق بأنه سيكون مصحوباً بالكثير من المشاكل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة