الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يريد كورتوا حتى لو تعاقد مع كيبا

سامر جرادات

11:58 28/12/2017

لم يتخلى ريال مدريد الإسباني عن فكرة التعاقد مع تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي على الرغم من اقترابه من التعاقد مع كيبا أريزابلاجا حارس مرمى أتلتيك بيلباو.

ريال مدريد سيدفع مبلغ يتراوح ما بين 20 – 25 مليون يورو للتعاقد مع كيبا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل بدلاً من ضمه مجاناً صيف 2018، فيما تؤكد صحيفة أس الإسبانية بأن قدوم نجم بيلباو لا يعني غض النظر عن صفقة كورتوا.

ووضحت أس رغبة ريال مدريد في ضم تيبو كورتوا صيف 2018 مقابل التخلي عن كيلور نافاس الذي لم يقنع زين الدين زيدان ولا إدارة النادي بمستواه في الموسم الحالي، ليصبح البلجيكي منافساً لكيبا على المركز الأساسي في حراسة مرمى ريال مدريد.

بدوره يحاول تشيلسي تمديد عقد لاعبه الذي ينتهي صيف 2019 وتحسين أجره السنوي البالغ 5.2 مليون جنيه استرليني سنوياً، لكن كورتوا يرفض كل العروض حتى الآن، وفي حال لم يتغير الحال حتى صيف 2018 سيتم الاستغناء عن حارس المرمى مقابل عرض مالي جيد.

الجدير بالذكر أن كورتوا اعترف برغبته الجامحة في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الالتقاء بأقاربه وعائلته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة