الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مقربون من فلورنتينو بيريز يطلبون رحيل بنزيما عن ريال مدريد

أحمد رمضان

15:06 27/12/2017

طلب مقربون من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التخلص من المهاجم كريم بنزيما في سوق الانتقالات الشتوية المقررة في يناير / كانون الثاني المقبل بسبب مستواه المتواضع.

وتعرض المهاجم الفرنسي للعديد من الانتقادات منذ بداية الموسم ، حيث اتهم بنزيما بالمسؤولية عن فشل ريال مدريد في الفوز بمباريات كثيرة بسبب إضاعة عدد هائل من الأهداف.

ولايزال نادي ريال مدريد على قيد الحياة في كأس إسبانيا وفي دوري أبطال أوروبا ، لكنه يبتعد بفارق 14 نقطة خلف برشلونة في بطولة الدوري الإسباني ، وهو يملك مباراة مؤجلة.

وازدادت لغة الشكوك والاحتقان بشأن كريم بنزيما بعد الهزيمة المؤلمة 0-3 في مباراة الكلاسيكو ، لكن زيدان أكد بأنه سيعتمد على مواطنه بنسبة مئة المئة دون أن يجرؤ أحد على التساؤل.

وقالت صحيفة “ماركا” أن هناك إجماع داخل ريال مدريد ومطالبات بأن يقوم الرئيس فلورنتينو بيريز بالتخلص من بنزيما ، فيما ترى شريحة قليلة أن الفرنسي يحتاج للثقة لاستعادة مستواه.

وكشفت الصحيفة أن البرازيلي مارسيلو تعرض للتوبيخ من جانب مسؤولي ريال مدريد بسبب تراجع أدائه الفني والبدني ، فيما طالبه المسؤولون باستعادة مستواه المعهود بعد عطلة عيد الميلاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة