الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يحتل مركز مفاجئ في قائمة أفضل 100 لاعب في 2017

سامر جرادات

14:28 26/12/2017

احتل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني المركز 51 في قائمة أفضل 100 لاعب في عام 2017 حسب تصويت خبراء صحيفة الجارديان البريطانية.

الجارديان أجرت استفتاء شارك به 169 خبير (صحفي، مراسل صحفي، محرر، كاتب، مدرب، لاعب سابق) من 63 دولة حول العالم والذي أنتج عن تواجد ليونيل ميسي بالمركز الأول وكريستيانو رونالدو في المركز الثاني، لكن إحدى أبرز المفاجآت تمثلت في تواجد بنزيما بالمركز 51.

ويتعرض بنزيما لانتقادات حادة خلال الأشهر الأخيرة بسبب تدني مستواه الفني وتراجع قدرته على تسجيل الأهداف، مما يضع علامات استفهام على تواجده في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم، مع احتلاله مركز متوسط بالقائمة.

وسجل بنزيما 14 هدفاً فقط في 48 مباراة خاضها خلال عام 2017 في مختف البطولات بمعدل 0.29 هدف في اللقاء الواحد، وهي نسبة متدنية جداً لرأس حربة يتواجد في فريق هجومي بحث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

الأكثر قراءة