الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. ماذا قال لاعبو ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ؟

أحمد تاضومانت

19:46 23/12/2017

تحدث لاعبو ريال مدريد عن الخسارة القاسية أمام برشلونة ، بنتيجة 3/0 ، في قمة قمم الجولة 17 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ورفض ماتيو كوفاسيتش ، الاستسلام في سباق الحصول على الدوري الإسباني ، رغم الخسارة الثقيلة من برشلونة ، حيث قال ” الليجا أصبحت صعبة لكن ريال مدريد لن يستسلم ولازال هناك العديد من المباريات ” .

من جهة أخرى ، نفى إيسكو الشائعات المتعلقة بتمرده على زين الدين زيدان ، حيث قال ” توقفوا عن نشر أنباء كاذبة ، لم أواصل الإحماء لعلمي أن بيل وأسينسيو تم اختيارهما بالفعل للنزول ” .

كما أكد البرازيلي مارسيلو، أن لقب الليجا أصبح أكثر صعوبة الآن مشيراً إلى أن فريقه لن يستسلم وسيظل كل الفريق مع زيدان حتى الموت .

وقال مارسيلو في تصريحات صحفية بعد المباراة ” لقد فقدنا التركيز في لحظات صعبة مما ضيع علينا فرصة الفوز ، ليس من السهل أن تواصل المباراة بعد الطرد ، إنها ليلة حزينة ولكننا سنواصل العمل ” .

وىهتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر .

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

اقرأ المزيد عن الكلاسيكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الأكثر قراءة