الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. ريال مدريد يتسلح بالنسخة الأفضل من لوكا مودريتش

أحمد تاضومانت

00:17 22/12/2017

سيكون عشاق الكرة العالمية على موعد مع كلاسيكو الأرض ، بين ريال مدريد وبرشلونة ، يوم السبت المقبل ، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ضمن فعاليات الجولة 17 من مسابقة الدوري الإسباني .

وأكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، في تقرير لها ، أن ريال مدريد يتسلح بالنسخة الأفضل من لوكا مودريتش للتغلب على برشلونة المتصدر .

وأوضحت الصحيفة أنه منذ انضمام لوكا مودريتش لـ ريال مدريد أصبح الوجه المضيء في الفريق ومفتاح رئيسي لنجاحات النادي في السنوات الأخيرة وهذا ما يود إكماله في كلاسيكو الكريسماس ، فكلما كان الكرواتي في أفضل حالاته فإن ذلك ينعكس على الفريق ، مع رؤيته الدقيقة التي تعطي الفريق أفضلية تمكنه من القضاء على أي منافس .

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قدرات مودريتش التي لا يمكن التشكيك بها ، لعبت دوراً محورياً في فوز ريال مدريد بالدوري الموسم الماضي ، بالإضافة لدوري الأبطال الثالث في آخر 4 مواسم ، وأداؤه الذي لا يصدق في مونديال الأندية ساهم في توجيه البطولة إلى خزينة النادي الملكي .

واختتمت ” ماركا ” تقريرها بالتأكيد على أن لاعب الوسط الكرواتي عانى في بداية الموسم من بداية متعثرة ، ولكنه الآن يتمتع بأحد أفضل حالاته مع ريال مدريد ، أبناء العاصمة سيعتمدون عليه في الكلاسيكو الحاسم السبت المُقبل .

يُذكر أن ريال مدريد يرغب في تحقيق الانتصار أمام برشلونة لتقليص الفارق النقطي في ترتيب جدول الدوري الإسباني .

اقرأ المزيد عن الكلاسيكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة