الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يتحدث عن الكلاسيكو ويؤكد استمراره مع ريال مدريد

أحمد رمضان

17:03 19/12/2017

أكد اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش أن رغبته هي الاستمرار مع ريال مدريد والاعتزال معه ، بالإضافة إلى الحصول على المزيد من الألقاب الكبرى مع الفريق الملكي خلال العام الجديد.

وحصل نادي ريال مدريد على لقب كأس العالم للأندية في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، لكنه مازال بعيداً عن صدارة الدوري الإسباني قبل أيام على مواجهة المتصدر برشلونة في الكلاسيكو.

وسئل مودريتش عن أهمية بطولة الدوري الإسباني وقال : “لازلنا ننافس على لقب الدوري الإسباني وسنحاول بكل قوة تقليص الفارق والمنافسة أيضاً في دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا”.

وحول مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت المقبل أمام نادي برشلونة وأضاف : “أتمنى أن نفوز بها وأن نقترب أكثر من قمة الترتيب ، نريد من الجماهير أيضاً أن تساعدنا على تحقيق الفوز”.

وحذر النجم الكرواتي من التراخي أمام برشلونة وقال : “ترك مساحات أمام برشلونة يعني الكثير من المشاكل ، يجب علينا التركيز في الكلاسيكو لأن أي خطأ سيكلفنا العقاب المباشر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

الأكثر قراءة