الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل سيجلس على دكة البدلاء في الكلاسيكو

سامر جرادات

13:23 19/12/2017

قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني عدم الدفع بنجمه الويلزي جاريث بيل في التشكيلة الأساسية التي ستواجه الغريم برشلونة مطلع الأسبوع المقبل.

صحيفة ماركا الإسبانية وضحت في تقاريرها سعادة زيدان وكادره الفني بمستوى جاريث بيل في كأس العالم للأندية 2017 خلال الدقائق القليلة التي لعبها، حيث لم يتوقعوا منه أن يستعيد عافيته بهذه السرعة.

بيل شارك لدقائق قليلة في الشوط الثاني خلال مواجهتي الجزيرة الإماراتي ثم جريميو البرازيلي، واستطاع حسم الانتصار في اللقاء الأول بتسجيل هدف قاتل، كما هدد المرمى بمحاولات خطيرة في اللقاء الختامي.

رغم ذلك يفضل زيدان الدفع بالجناح الويلزي تدريجياً في المباريات الرسمية وعدم التسرع بوضعه في القائمة الأساسية حتى لا يتعرض لانتكاسة جديدة مثلما حصل معه في عدة مناسبات.

كما يرى زيدان بأن بيل مرتاح مع دوره كبديل في المرحلة الحالية، بل أنه يستطيع استغلال قدراته بشكل أفضل حينما يشارك كبديل معتمداً على تراجع قدرات المنافس بدنياً، وهو ما حدث في 3 مباريات خاضها مؤخراً (مباراتين في كأس العالم للأندية ومباراة في كأس ملك إسبانيا).

لذلك سيقوم زيدان بالدفع بالويلزي بالوقت المناسب من الشوط الثاني حسب معطيات اللقاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة