الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجماهير تقول رأيها في رفض برشلونة الوقوف في ممر شرفي لأبطال العالم

عمرو محيي الدين

15:22 18/12/2017

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية استفتاء على موقعها الإلكتروني لمعرفة رأي الجماهير في إصرار لاعبي برشلونة على عدم الوقوف لنجوم ريال مدريد في ممر شرف قبل مباراة “الكلاسيكو”، التي تجمع الفريقين في الجولة 17 من بطولة الدوري “الليجا” على إستاد “سانتياجو بيرنابيو”.

كان ريال مدريد توج بلقب كأس العالم للأندية “أبوظبي2017″، لتكون الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، معادلا الرقم القياسي برشلونة.

وسيكون أول ظهور لريال مدريد في الدوري الإسباني بعد تتويج بلقب المونديال أمام برشلونة في “الكلاسيكو”، وهذا أثار السؤال: هل يقف نجوم البارسا في ممر شرفي لأبطال العالم؟.

تؤكد التقارير أن لاعبي برشلونة لن يقفوا في ممر شرفي، وستكون بداية المباراة طبيعية بالنسبة لهم مع ضربة البداية، دون أن احتفال خاص بالفريق الملكي.

جاء في نتيجة الاستفتاء أن 60% من المصوتين يطالبون برشلونة باحترام ريال مدريد والوقوف للاعبيه في ممر شرفي لأنهم أبطال العالم، والنسبة الأخرى 40% لا تؤيد هذه الفكرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة