الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 تحديات أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

أحمد تاضومانت

17:10 16/12/2017

يبحث ريال مدريد ، بطل إسبانيا وأوروبا ، عن المجد وتحقيق العديد من الأرقام الخاصة ، عندما يدافع عن لقبه بطلاً لكأس العالم للأندية أمام جريميو البرازيلي ، بطل الليبرتادوريس ، مساء اليوم السبت في المباراة النهائية .

وصل ريال مدريد إلى النهائي بعد فوزه الشاق على الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي البطولة بهدفين لهدف ، حيث خرج الفريق الإماراتي فائزاً من الشوط الأول ، لكن الخبرة لعبت دورها وعاد زملاء كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني وأحرزوا هدفين عبرا بهم للمباراة النهائية .

جريميو أيضاً وصل إلى هذا الدور بصعوبة ، لكن ضد باتشوكا المكسيكي الذي خاض معه مباراة ماراثونية انتهت بهدف في الشوط الإضافي الأول ، كان كفيلاً بأن يضرب بطل أمريكا الجنوبية موعداً أوروبياً مع كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

وسلطت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، الضوء على 3 تحديات ستواجه ريال مدريد في النهائي الثاني على التوالي ، بعد مشاركته في النسخة الماضية في يوكوهاما اليابانية .

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن التحدي الأول لريال مدريد هو الفوز باللقب السادس لإسبانيا في كأس العالم للأندية ، حيث يملك النادي الملكي لقبين فيما يتصدر برشلونة قائمة الأكثر تتويجاً برصيد 3 ألقاب .

التحدي الثاني الذي سيواجه النادي الملكي هو عدم خسارة أي نهائي قاري منذ عام 2000 ، حيث خسر ريال مدريد كأس العالم للأندية أمام كورنثيانز البرازيلي .

أما التحدي الثالث والأخير ، حسب ماركا ، فهو التتويج باللقب الخامس في عام 2017 ، بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، ولقبيْ السوبر الإسباني والأوروبي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة