الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم للأندية .. أسينسيو على موعد مع التاريخ أمام الجزيرة !

أحمد تاضومانت

03:27 13/12/2017

يسعى النجم الإسباني ماركو أسينسيو ، لاعب نادي ريال مدريد ، في تسجيل هدف بمرمى الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء .

واعتاد أسينسيو على التسجيل في أولى المباريات التي يخوضها في كل بطولة مع ريال مدريد منذ ظهوره مع الفريق لأول مرة .

وأحرز ماركو أسينسيو هدفين أمام برشلونة في فوز ريال مدريد بنتيجة 5/1 في مجموع مباراتي كأس السوبر الإسبانية ، في مطلع الموسم الجاري ، ليصبح أول لاعب في تاريخ ناديه يسجل في مشاركاته الأولى في 5 بطولات .

وكان النجم الإسباني قد تمكن من هز الشباك بأول مباراة له مع ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر المحلية ، ويتطلع للتسجيل في أول مباراة له في كأس العالم للأندية أمام الجزيرة الإماراتي .

ولعب أسينسيو دوراً كبيراً في تتويج ريال مدريد بثنائية الدوري المحلي ودوري الأبطال في الموسم الماضي ، وهو الأول له مع الفريق ، كما افتتح الموسم الجاري بإضافة لقبي السوبر المحلي والسوبر الأوروبي .

وحافظ خصيف حارس الجزيرة على نظافة شباكه في فوزين بنتيجة 1/0 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في أول مباراتين بكأس العالم للأندية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة