الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشجعو ريال مدريد يفضلون دي ستيفانو على كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

17:32 09/12/2017

كشف استطلاع أجرته صحيفة “آس” الإسبانية أن شريحة واسعة من مشجعي ريال مدريد يعتبرون الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو أفضل من كريستيانو رونالدو الذي توج قبل أيام بجائزة الكرة الذهبية.

وقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب حصوله على هذه جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية إنه اللاعب الأفضل في التاريخ ، لكن مشجعو نادي ريال مدريد لا يعتقدون ذلك على الإطلاق.

وأكدت نسبة قدرها 61.62 بالمئة من الأصوات التي جرى استطلاع رأيها أن ألفريدو دي ستيفانو لايزال أفضل لاعب في التاريخ ، في حين تعتقد نسبة 38.38 بالمئة أن كريستيانو رونالدو هو الأفضل في التاريخ.

ولعب دي ستيفانو 396 مباراة رسمية مع ريال مدريد وسجل 307 أهداف ، فيما ساهم بالتتويج خمس مرات في دوري أبطال أوروبا وثماني مرات في الدوري الإسباني ، بالإضافة إلى كأس إسبانيا في مناسبة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

الأكثر قراءة