الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يواجه سجل كارثي من الإصابات في 4 أشهر

سامر جرادات

16:48 09/12/2017

عانى ريال مدريد الإسباني بشدة في الموسم الحالي من الإصابات التي طالت معظم لاعبي فريقه خلال الأشهر الأربع الماضية وهو ما تسبب في المزيد من المشاكل للمدرب زين الدين زيدان.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها تعرض لاعبي ريال مدريد إلى 13 إصابة مختلفة خلال الأشهر الأربعة الأولى من الموسم الحالي وتسبب ذلك في انحدار نتائج الفريق بشكل واضح.

ويعتبر لوكا زيدان الحارس الثالث لريال مدريد هو صاحب أطول فترة غياب عن الفريق والتي دامت 17 مباراة، ثم ماتيو كوفاسيتش 14 مباراة، جاريث بيل 13 مباراة، خيسوس فاييخو 12 مباراة، داني كارفاخال وكيلور نافاس 8 مباريات.

وغاب كلاً من كريم بنزيما، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، مارسيلو، تيو هيرنانديز، توني كروس، ماركو أسينسيو، عن بعض المباريات أيضاً بسبب الإصابات المختلفة.

وزادت الإصابات من مشكلة زيدان أمام إشبيلية اليوم، حيث يغيب عن صفوف الفريق قلب الدفاع فاران للإصابة إلى جانب غياب راموس للإيقاف، كما يغيب جاريث بيل للإصابة أيضاً إلى جانب إيقاف كاسيميرو وداني كارفاخال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة