الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسيان يحذر تشيلسي من رحيل هازارد إلى ريال مدريد

بلال محمد

13:58 07/12/2017

حذر النجم الغاني مايكل إيسيان لاعب نادي ميلان الإيطالي السابق، نادي تشيلسي الإنجليزي من اقتراب انتقال النجم البلجيكي إدين هازارد، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى موافقة الدولي البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 25 عاماً، على الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وهو الشيء الذي يقلق نادي تشيلسي في الوقت الحالى.

وتحدث مايكل إيسيان نجم البلوز السابق في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب على نادي تشيلسي تجديد عقد إدين هازارد في أقرب وقت، النجم البلجيكي من أفضل اللاعبين في البرييمرليج، ونحن في حاجة إلى خدماته”.

وأضاف: “التعاقد مع بديل للنجم البلجيكي إدين هازارد، سيكلف نادي تشيلسي الكثير من المال، ولكن أمل أن يتمكنوا من ربطه لفترة طويلة”.

جدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي، تقدم بعرض جديدإلى إدين هازارد لتمديد عقده، مع راتب يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وذلك من أجل رفض عرض نادي ريال مدريد الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة