الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أشرف حكيمي يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

16:37 04/12/2017

يواصل ريال مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، حيث أن نادي العاصمة يقترب من التعاقد مع ظهير ريال سوسيداد الأيمن ألفارو أودريوزولا.

وحسب صحيفة “آس” فإن ريال مدريد قرر التعجيل بالتعاقد مع أودريوزولا خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن، حيث أن نادي العاصمة سيكون مستعداً لدفع 40 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب الشاب مع ريال سوسيداد.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ريال مدريد سيعمل على إعارة أشرف حكيمي لأحد الأندية المهتمة بضمه في حالة إتمام صفقة التعاقد مع ألفارو أودريوزولا، حيث أن الدولي المغربي من المقرر أن يكون خارج ريال مدريد على سبيل الإعارة إلى غاية صيف 2019.

ويرتبط أشرف حكيمي (19 سنة) مع ريال مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2018 في الوقت الراهن، هو الذي تم تصعيده للفريق الأول خلال الصيف الماضي بعد التخلي عن دانيلو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة