الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقرر التخلص من جاريث بيل في عام 2018

أحمد رمضان

15:37 02/12/2017

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت أن ريال مدريد قرر التخلص من اللاعب جاريث بيل في أسرع وقت ممكن في عام 2018 بسبب الإصابات المتكررة وغيابه المتواصل.

وأشارت هذه المصادر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي عزز آماله في التوقيع مع اللاعب الويلزي خلال الفترة القادمة ، رغم الأموال الكبيرة التي يريدها نادي ريال مدريد.

وكانت نقطة الخلاف بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تتمحور حول السعر المطلوب لبيع جاريث بيل ، حيث يطالب النادي الإسباني بالحصول على 100 مليون يورو.

وكشفت الصحف البريطانية في الأيام القليلة الماضية أن نادي الشياطين الأحمر على استعداد لدفع حوالي 60 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب جاريث بيل.

وينوي ريال مدريد في الصيف القادم تعزيز هجومه بالتعاقد مع نجم كبير بعد رحيل جاريث بيل ، حيث تؤكد بعض المصادر أن الأنظار ستتجه نحو باولو ديبالا نجم يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة