الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل انقلب زيدان على بنزيما ؟! 4 أسماء مرشحة لخلافته في ريال مدريد

أحمد تاضومانت

00:29 01/12/2017

يبدو أن زين الدين زيدان تخلى عن بعض قناعاته بخصوص المهاجم الصريح في ريال مدريد ، كريم بنزيما ، الذي يمر بعقم تهديفي منذ بداية الموسم الجاري .

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، إن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ماورو إيكاردي ، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ، لخلافة كريم بنزيما في الخط الهجومي لكتيبة زين الدين زيدان .

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

وأوضحت ” ماركا ” ، أن عقد ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان سينتهي في عام 2023 ، ولكن الشرط الجزائي في عقده لا يبلغ إلا حوالي 100 مليون يورو .

وأكدت الصحيفة الإسبانية ، أن ريال مدريد حاول التعاقد مع ماورو إيكاردي في سوق الانتقالات الماضية ، ولكن إنتر ميلان رفض العرض المقدم من طرف النادي الملكي .

كما أفصحت الصحيفة المقربة من ريال مدريد ، أن ألكسيس سانشيز يعتبر الخيار الثاني الذي من شأنه خلافة كريم بنزيما في هجوم بطل أوروبا لعامين متتاليين .

وتضم قائمة الأسماء المرشحة لخلافة المهاجم الفرنسي كلًا من تيمو فيرنر ، مهاجم لايبزيج الألماني ، وفيودور سمولوف ، لاعب كراسنودار الروسي .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة