الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 لاعبين مهمين يغيبون عن تدريبات ريال مدريد

17:09 30/11/2017

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس شهدت غياب 3 لاعبين مهمين هم جاريث بيل، داني كارفاخال وماركو أسينسيو.

وأكدت العديد من المصادر على غياب جاريث بيل عن مواجهة أتلتيك بيلباو يوم السبت القادم رغم أنه عاد من الإصابة وشارك في مباراة الكأس يوم الثلاثاء، لكن يبدو أن النجم الويلزي يعاني من مشاكل في العضلات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كارفاخال عمل اليوم في صالة الألعاب الرياضية إلى جانب ماركو أسينسيو الذي يتعافى من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها مؤخراً، وهناك شكوك حول قدرتهما على المشاركة في مباراة بيلباو.

واستعاد ريال مدريد كل من كيلور نافاس وماتيو كوفاسيتش في الأيام الماضية، لكنه قد يخسر 3 لاعبين مهمين في المباراة المقبلة، الأمر الذي يشعر المدرب زين الدين زيدان بالقلق من حالة الفريق البدنية.

وأضاف التقرير أن المدافع المغربي أشرف حكيمي قد يحصل على فرصة المشاركة أساسياً مرة أخرى في حال لم تمكن كارفاخال من خوض موقعة سان ماميس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة