الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زلة لسان من إيسكو تكشف عن وافد جديد إلى ريال مدريد

أحمد رمضان

00:19 28/11/2017

كشفت مصادر مقربة من إيسكو ألاركون نجم ريال مدريد عن وافد جديد سوف ينتقل إلى فريق اللوس بلانكوس في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم.

وكان انتصار ريال مدريد يوم السبت الماضي ضد ملقا بمثابة بلسم للازمة داخل البيت الأبيض ، خاصة مع الاعتماد على حارس المرمى كيكو كاسيلا بدلاً من المصاب كيلور نافاس.

واتفق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على إنهاء مشكلة حراس المرمى من خلال التعاقد مع آخر جديد ، وذلك بعد أن قريباً قبل عامين من ضم ديفيد دي جيا ، ولكن الفاكس منعه.

* زلة لسان من إيسكو

تؤكد مصادر مقربة من إيسكو ألاركون أن الأخير كشف عن لاعب جديد سينضم إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية ، وأن مدريد اقترب من ابرام صفقة حارس المرمى كيبا أريزابالاجا.

وعلم إيسكو وفقاً لهذه المصادر أن الرئيس فلورنتينو مقتنع بقدرات حارس مرمى أتلتيك بلباو لتقديم الجودة المطلوبة مع نادي ريال مدريد خلال ما تبقى من الموسم الجاري في شتى البطولات.

وتؤكد العديد من الصحف الإسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع أتلتيك بلباو للحصول على أريزابالاجا في يناير / كانون الثاني ، حيث أن عقده مع النادي الباسكي ينتهي في نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة